New Refugee Protest in Hannover

27.05.2000, Aktionstag gegen Abschiebung durch die Lufthansa, Köln

Our Statement - (DE-AR-EN)

Isolation, Einschränkung der Bewegung, Arbeitsverbot, Bedrohung durch Abschiebung, Schikane und Rassismus der Behörden, schlechte Gesundheitsversorgung, Ignoranz, Depression, langsamer Tod. Diese Zustände beschreiben unser Leben als schutzbedürftige Menschen in Deutschland.

 

Die deutsche Regierung blockiert durch sämtliche Behörden unseren legalen Zugang zu Menschenrechten und hat dabei die volle Unterstützung des Gerichtshofes Niedersachsen, in Beisein von gefährlicher Fahrlässigkeit der Politiker_innen. Wir sehen das als Teil der deutschen rassistischen und diskriminierenden Politik gegen Fremde und als Misswirtschaft von produktivem Humankapital für das Deutschland von morgen.

 

http://wp.me/p4F76b-9

 

Video Link : http://youtu.be/ysui2hBw6DU

 


 

عزلة و أقصاء، ممنوعون من العمل، ممنوعون من الحركة، مهددون بالترحيل والابعاد القسري، أساءات و عنصرية من الموظفين في الأدارات الحكومية، رعاية صحية ضعيفة، تجاهل حكومي، أكتئاب، ضياع المستقبل و الموت ببطء.

هذه هي عنواين تمثل ملخص حياتنا في جمهورية المانيا الأتحادية كلاجئيين سودانيين كنموذج لبؤس حياة اللاجئين عموماً في المانيا.

الحكومة الألمانية أغلقت علينا جميع المنافذ القانونية للحصول علي حقوقنا الأنسانية الأساسية، من خلال الأدارات الحكومية: أدارة شئون اهجرة و اللاجئين بوزارة الداخلية و غيرها، و التي تجد الدعم القانوني الكامل و التأييد من المحكمة الأدارية بولاية سكسونيا السفلي. نحن نري هذا الوضع بمثابة جزء يسيير ليعكس التعاون الحكومي الألماني مع الحكومة السودانية التي يقودها مجرم الحرب الجنرال عمر حسن أحمد البشير، المطلوب القبض عليه بأمر من المحكمة الجنائية الدولية لأرتكابه جرائم حرب، و جريمة الأبادة الجماعية، و جرائم ضد الأنسانية في الحرب الأهلية التي تدور الأن في السودان لا

سيما في أقليم دارفور في غرب السودان

 

http://wp.me/p4F76b-8

 

Video Link : http://youtu.be/ysui2hBw6DU

Zeige Kommentare: ausgeklappt | moderiert